التعليم: بث مباشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي في الدراسات غدا

التعليم: بث مباشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي في الدراسات غدا
التعليم: بث مباشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي في الدراسات غدا
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد البث المباشر لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، لمراجعة درس الدراسات الإجتماعية "المناخ والنبات الطبيعي في العالم" يوم الأربعاء الموافق ٣ فبراير الساعة ٧:٠٠ مساء.اضافة اعلان

وأكدت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي كتابة الأسئلة في التعليقات على الصفحة للإجابة عليها أثناء البث. 

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي كشف في منشور على الفيس بوك أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل استكمال الدراسة بالترم الثاني والامتحانات يوم الأحد 14 فبراير المقبل.  

وكانت الدراسة توقفت بعد زيادة أعداد الإصابات بكورونا، ,وتم منح الطلاب إجازة نصف العام من 16 يناير حتى 20 فبراير المقبل. 

يذكر أنه فى إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصاً على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، وافق مجلس الوزراء على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي / بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.
 
وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، على تطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيض أعداد الموظفين في الوزارات والمحافظات والجهات الحكومية، والحرص على تناوب العاملين في الحضور، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا"، لافتاً إلى أن هذا التشديد يأتي في ضوء ورود شكاوى كثيرة إلى الحكومة في هذا الإطار.

وأشار إلى أنه يجب متابعة تنفيذ هذه القرارات، وأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، ستتلقى أي شكاوى من أي جهة بهذا الخصوص، وسيتم التواصل بالوزير المسئول فورا لاتخاذ الإجراء المناسب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التأمينات تواصل صرف المعاشات لأصحاب الشريحة الثانية الأقل من 2000 جنيه
التالى 40 معلومة عن آخر تطورات منشآت العاصمة الجديدة تنفيذا لتكليفات الرئيس