رئيس البورصة: نشاط غير اعتيادى فى أسواق المال بعد قرار وقف مد حالة الطورائ

رئيس البورصة: نشاط غير اعتيادى فى أسواق المال بعد قرار وقف مد حالة الطورائ
رئيس البورصة: نشاط غير اعتيادى فى أسواق المال بعد قرار وقف مد حالة الطورائ

قال الدكتور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى وقف مد حالة الطوارئ، أرسل رسائل قوية للمستثمرين الأجانب بأن الدولة المصرية مستقرة وقوية فى كافة المناحى سواء السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية، وتابع:"نتج عن القرار نشاط غير اعتيادى فى تداول الأوراق المالية ذات الأحجام الكبيرة بالبورصة".

 

وأضاف "فريد" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة "الحدث اليوم"، أن القرار الرئاسى انعكس بالإيجاب على الأسواق المالية المصرية خاصة مع بداية جلسة اليوم الثلاثاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد قليل، أولى جلسات محاكمة حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على لاعب بيراميدزالخميس 18/أبريل/2024 - 10:05 ص تنظر محكمة جنح مدينة نصر ، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات ، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميدز محمد الشيبى- المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي. يذكر أن النيابة العامة، أحالت الأربعاء الماضي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*