جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة وساعات ذكية

جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة وساعات ذكية
جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة وساعات ذكية
تمكنت سلطات جمارك الإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد عبدالفتاح طه مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة والساعات الذكية بالمخالفة لقوانين الاتصالات والجمارك والاستيراد والتصدير.اضافة اعلان

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة  طائره خطوط طيران الإمارات القادمة من دبى، اشتبه وليد صبرى رئيس قسم اللجنة الجمركية، فى راكب مصرى أثناء خروجه من بوابة اللجنة، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه بضائع أو أشياء تستحق سداد رسوم أو ضرائب جمركية أجاب بالنفى.

وأضافت المصادر، أنه بتمرير حقائب الراكب علي جهاز الفحص بأشعة «X-RAY» بمعرفة أحمد صلاح رزق مأمور الجمرك، وهاني مصطفي رئيس القسم، فتم تأكيد الاشتباه وطلبا تفتيش حقائب الراكب يدويا، وبالعرض على محمود عبد النبي عباس مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول، قرر تكليف هبة مصطفي مأمور الجمرك، بالتفتيش اليدوي، وعثر على 4 ساعات أبل و3 هواتف محمولة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وأشارت المصادر إلى أن أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك، لاحظ ارتباك الراكب، فتم تكليف كل من صبري حسانين وعماد سيد حسين مأموي الجمرك، بتفتيش الراكب ذاتيا، وعثر على عدد آخر من الهواتف المحمولة ماركة iPhone»» أخفاها الراكب داخل جيوب صديري يرتديه أسفل ملابسه بإجمالي 16 هاتفا محمولا.

وقرر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.