أخبار عاجلة

استمرار انقطاع المياه عن الفيوم بسبب الصيانة الدورية

استمرار انقطاع المياه عن الفيوم بسبب الصيانة الدورية
استمرار انقطاع المياه عن الفيوم بسبب الصيانة الدورية
قال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن فرق الصيانة بالشركة مازالت لم تنتهي من أعمال صيانة وقائية بمحطة مياه العزب الجديده، والمرحلة الثانية، و صيانه قواطع الموزع الكهربى وعنبر المياه النقية و40 محبس بعنبر طلمبات المياه العكرة والنقية.اضافة اعلان

كما لم تنته الشركة من أعمال صيانة لخط  ناقل ١٠٠٠مليمتر بالدائري وسيتم استبدال جزء تالف به، كما سيتم إصلاح خط آخر علي طريق الفيوم- بني سويف ١٠٠٠ملمتير ايضا.

كانت الشركة قطعت الخدمة صباح اليوم الثلاثاء عن كل مراكز الفيوم، ما عدا مركز طامية ومدينة الفيوم، وطالب رئيس الشركة من المخابز والمستشفيات توفير احتياجاتها من المياه.

يذكر أن المياه انقطعت فجأة الاسبوع الماضي عن كل المحافظة، ما ادي الي ارتباك في المشروع التكاملي لتربية الدواجن وهو أكبر محطة انتاج حاجتي علي مستوي الوجه القبلي.

وكانت الشركة انتهت  من تركيب  ٤٥٣٧ قطعة  ذكية موفرة  لمياه الشرب داخل دورات المياه  بدور العبادة الاهلية بالمجان بالتعاون مع مجالس المدن داخل محافظة الفيوم طبقا للبروتوكول الذى تم توقيعه بين وزارة الإسكان ووزارة التنمية المحلية بهدف تقليل الفاقد وترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها من الاهدار.

وأضاف في تصريحات صحفية ان عدد المساجد الاهلية التى تم تركيب القطع الموفرة بها بلغ ٢٥٠ مسجد بثلاث  بمراكز اطسا والفيوم وطامية كما تم تركيب القطع الموفرة داخل ٢٠ كنيسة في الثلاث مراكز المستهدفة.

وأشار درة الي  ان ما تم تركيبه من القطع الموفرة هو دفعه أولى فقط وهناك دفعتين سيتم استلامهم الأيام المقبلة وسيتم تركيبهم فى باقى المراكز سنورس وابشواى ويوسف الصديق وان الشركة تستهدف تركيب القطع الموفرة المجانية بجميع دور العبادة الأهلية داخل المحافظة ويتم تركيبها عن طريق إدارة التوعية والإعلام بالشركة كما يتم لصق بوسترات لتوعية المصلين بضرورة الحفاظ على مياه الشرب وغلق الحنفيات بعد الاستخدام داخل دورات مياه الشرب 
ودعى رئيس الشركة جموع المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه واستخدام وتركيب القطع الموفرة داخل المنازل من أجل الحفاظ على كل نقطة مياه من الاهدار لأن كل نقطة مياه بتفرق فى حياتنا ونحن فى أشد الاحتياج إليها.

Image1_220212165249876564710.jpg
Image2_220212165249876564710.jpg
Image3_220212165249876564710.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترويجا للسياحة.. مطار القاهرة يستقبل 3 من نجوم الدوري الأمريكي
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور