أخبار عاجلة
محمد آل الشيخ: الصحـويون كرروا فتنة الخوارج -
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 \2\2021 -
بوابة مصر الرقمية تصل إلى مليون و300 ألف مستخدم -

صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية الإسماعيلية.. غدا

صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية الإسماعيلية.. غدا
صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية الإسماعيلية.. غدا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طيبة بقرية الإسماعيلية بمركز المنيا، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأهالي القرية، وذلك خلال يومي 3 و4 من فبراير الجاري، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، للاهتمام بصحة المواطنين.

اضافة اعلان

من جانبه، أوضح الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، ان أعمال القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال – الباطنة – الاسنان – الجلدية – القلب والصدر" وذلك لضمان توفير كافة أوجه الرعاية الصحية لكافة الفئات المستهدفة.

أكد وكيل وزارة، على استمرار جهود مديرية الصحة في تنظيم القوافل الطبية بصفة دورية ومستمره لتقديم الخدمات العلاجية بالمجان للمواطنين، مع الالتزام التام لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وعلى جانب آخر، شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية والمحال التجارية بجميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك في إطار متابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 أضاف المحافظ، أن تلك الإجراءات تأتي بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمنتجات الغذائية، للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية لضمان وصول منتجات آمنة للمواطنين، في ضوء الاجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 من جانبه أوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن الإدارة العامة للطب الوقائي بالمديرية "إدارة مراقبة الأغذية" نفذت عددا من الحملات التفتيشية خلال الأيام الماضية، وأسفرت عن تحرير 455 محضر مخالف، كما تم إعدام 2071 كيلو جرام أغذية مختلفة، و10 لتر من المواد السائلة لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب 976 عينة، وإرسالها للمعامل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنفيذ دورة "حرفي متقدم أشغال البردي" للشباب بأبو كبير في الشرقية
التالى إبراهيم عبد المجيد ناعيًا محمد حافظ رجب: رحل عبقري القصة القصيرة