أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن لعبة Microsoft Flight Simulator -

نائب وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور خاصة بالبحث والتقصى

نائب وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور خاصة بالبحث والتقصى
نائب وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور خاصة بالبحث والتقصى

وجه الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، قائلا: أعزائى المعلمين وأولياء الأمور والطلاب بمناسبة بدء العام الدراسى أود التأكيد على أن إيداع المعلومات فى عقول التلاميذ لتخزينها يساعد فى صناعة قوالب مكررة من التلاميذ غير قادرة على مواكبة متطلبات ومهارات القرن الحادى والعشرين ولا يحقق بناء الإنسان المصري.

 

وتابع حجازى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "شجعوا التلاميذ على البحث والتقصى واستثمار كل طاقته حتى يمتلكوا مهارات التفكير بأنواعه المختلفة فأرجوكم أعزائى المعلمين وأولياء الأمور لا تقدموا معلومات جاهزة للتلاميذ بل ساعدوهم على بناء المعرفة بأنفسهم وبناء شخصيتهم وحدوث تعلم حقيقى يساعد التلاميذ على الاندماج والتفكير والاستمتاع بما يتعلمونه حتى يوظفونه فى حياتهم". 

 

واختتم نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين:"وأطلب من أبنائى التلاميذ الجد والاجتهاد وأن يعلموا أن ألم الدراسة لحظة وتنتهى بينما إهمالها ألم يدوم مدى الحياة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدبولى يشيد بكلمة الرئيس السيسي أمام "فيشجراد": مشروعات حياة كريمة عصب حقوق الإنسان
التالى اليوم السابع: اﻟﺮﺋﻴﺲ اﻟﺴﻴﺴﻰ ﻳﻮﺟﻪ ﺑﺘﺮﻛﻴﺰ ﻧﺸﺎط المجمعات اﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ اﻻﻛﺘﻔﺎء اﻟﺬاﺗﻰ