أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

قنصل مصر في أوغندا يستقبل إداري المصري اليوم

قنصل مصر في أوغندا يستقبل إداري المصري اليوم
قنصل مصر في أوغندا يستقبل إداري المصري اليوم

يستقبل، صباح اليوم الأحد، المستشار رامي كمال، قنصل السفارة المصرية بأوغندا، محمود جابر، المدير الإداري للمصري البورسعيدي، وذلك لمناقشة كافة ترتيبات بعثة المصري التي تصل إلى كمبالا صباح الأربعاء المقبل، استعدادًا لملاقاة مضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.

 

وتوجه مساء أمس السبت محمود جابر، المدير الإداري لفريق المصري، إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، وذلك عبر طائرة الخطوط الجوية القطرية التي تغادر مطار القاهرة في الثامنة مساء الغد في طريقها إلى العاصمة القطرية الدوحة قبل مواصلة الرحلة إلى مطار عنتيبي بأوغندا.

 

وتجرى مواجهة المصري وسلطات الموارد الأوغندي، في السادس عشر من أكتوبر الجاري على ملعب سانت ماري بكمبالا ضمن مباريات الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفدرالية، حيث سيتم إتمام كافة ترتيبات حجز الفندق الذي سيقيم به الفريق، وكذلك ملاعب التدريب وتنقلات الفريق طوال فترة اقامته بالعاصمة كمبالا.

ونجح النادي المصري في قيد 29 لاعبًا في قائمته المحلية النهائية هذا الموسم، بعدما أسفرت الانتقالات الصيفية هذا الموسم عن 9 صفقات لتدعيم صفوف الفريق، استعدادًا للموسم المحلي المقرر انطلاقه 25 أكتوبر الجاري.

وبهذه القائمة يملك المصري حق قيد 4 صفقات جديدة في يناير المقبل، حيث يتبقى له لاعب واحد في القائمة، مع إمكانية استبدال 3 لاعبين عقب رحيل أحمد رفعت لصفوف فيوتشر.

وضم المصري 9 صفقات هذا الصيف، هم: أحمد الشيخ، وأحمد حمودى لاعبا بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي من الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي ينهي إجراءات التجديد لهذا الثنائيالخميس 18/أبريل/2024 - 10:53 ص وتأهل الأهلى للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا
التالى القمة لـ بيراميدز، ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الخميسالخميس 18/أبريل/2024 - 10:53 ص ترتيب الدوري المصري، يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل إنطلاق مباريات اليوم الخميس في الجولة الـ18 .