أخبار عاجلة
البليهي: الكأس سعودي -
بيومي: الهلال أقرب لـ الآسيوية -
باحثون يكتشفون طريقة ثورية لعلاج مرضى السرطان -
العراق ينفى إصدار أى قرار قضائى بخصوص النتائج -

الكهرباء: تركيب 550 ألف عداد كودى للمخالفين حتى الآن

الكهرباء: تركيب 550 ألف عداد كودى للمخالفين حتى الآن
الكهرباء: تركيب 550 ألف عداد كودى للمخالفين حتى الآن

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم الانتهاء من تركيب 550 ألف عداد كهرباء كودى حتى الآن بالمناطق العشوائية والمخالفة على مستوى شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية.

 

 

وأضاف حمزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إجمالي عدد طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية بلغت مليون 800 ألف طلب حتى الآن، لافتا إلى أن إجمالى ما تم تركيبه حتى الآن بلغ 550 ألف عداد كودى.

 

 

وتابع حمزة، أن شركات توزيع الكهرباء تسابق الزمن لانهاء الإجراءات الخاصة بتركيب العدادات الكودية للمتقدمين بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية ، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من عمل ما يقرب من يقرب من 100 الف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن.

 

 

وكشف  حمزة ، أن تركيب 2 مليون عداد كودى سيتم بشكل تدريجي منذ بدء اجراءات التنفيذ وحتى أكتوبر ، لافتا إلى أن تركيب العدادات مرتبط بحجم الاحتياطي من العدادات مسبوقة الدفع، حيث أن الوزارة تستهدف تركيب 2 مليون عداد مسبوق الدفع سنويا بجانب تركيب العدادات الكودية التى ستكون أيضا مسبوقة الدفع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة التجارة تصدر قرارا بتكليف عصام النجار رئيسا لمجلس الرقابة على الصادرات
التالى ذروة شهب التنين تمطر سماء مصر اليوم بـ10 شهب في الساعة