سرادق عزاء بديوان عائلة الشويحة بقنا للمخرج الراحل محمد عبدالنبي

سرادق عزاء بديوان عائلة الشويحة بقنا للمخرج الراحل محمد عبدالنبي
سرادق عزاء بديوان عائلة الشويحة بقنا للمخرج الراحل محمد عبدالنبي
قررت أسرة المخرج الراحل محمد عبدالنبي، إقامة سرداق عزاء لمدة 3 ايام بديوان عائلة الشويحة بقرية المحروسة في قنا.

وفي ذات السياق أعلنت ابنة المخرج الراحل "أسماء"، عن إقامة سرداق عزاء آخر في القاهرة عقب الانتهاء من مراسم العزاء بديوان العائلة لاستقبال محبي واصدقاء والفنانين من الذين جمعتهم أعمال فنية مع المخرج الراحل .اضافة اعلان

واتشحت قرية المحروسة التابعة لمحافظة قنا، بالسواد عقب إعلان وفاة المخرج محمد عبد النبى، عن عمر ناهز الــ70 عاما بعد صراع مع المرض فى أحد مستشفيات القاهرة .

يذكر أن المخرج محمد عبد النبى من مواليد 18 أكتوبر عام 1951 بقرية المحروسة التابعة لمحافظة قنا، وتخرج من المعهد العالى للسينما عام 1982، وحصل على ليسانس من دار العلوم عام 1974.

واشتهر بإخراج الأعمال الاستعراضية وخاصة فوازير رمضان وعمل مديرًا عامًا للمنوعات فى القناة الأولى بالتلفزيون المصرى، رأس لجنة المسابقات بمهرجان الإذاعة والتلفزيون عام 2009.

من أهم أعماله مسلسل التخطيط الحلزونى والمسحراتى وبياع المواويل والبحث عن شمندل ومدينة الأبواب المسحورة وعفوا هذا حقى وهو وغيره، وفوازير حليمة والعيال اتجننت وتياترو وإعلام هند وفانيليا وكنز الكنوز والدنيا لعبه وقيس وليلى فى مدينة العربية وأم العريف وعجائب صندوق الدنيا ورحلة فطوطة السحرية وألف ليلة وليلة "عروس البحور" وقام بإخراج مسرحيه ملاعيب وزكى غبى جدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الري: قيمة إيرادات النشاط الجاري للقابضة للري تتضاعف لأكثر من 10 مرات خلال 5 سنوات
التالى التعليم العالي تداهم كيانات وهمية بالجيزة