لحظة بكاء ريهام سعيد على الهواء.. اعرف السبب | فيديو

لحظة بكاء ريهام سعيد على الهواء.. اعرف السبب | فيديو
لحظة بكاء ريهام سعيد على الهواء.. اعرف السبب | فيديو
بكت الإعلامية ريهام سعيد على الهواء حزنا وتأثرا على رحيل مصفف الشعر محمد الصغير والذي توفي منذ أيام على خلفية إصابته بفيروس كورونا.

قالت خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع على فضائية "النهار"، إن الراحل كان شخصية طيبة وبدأ حياته من الصفر وكان يحترم الجميع وأنه لم يتدخل يوما فى الحياة الخاصة للآخرين.اضافة اعلان


وأضافت أن الراحل كان يرفض الجلوس فى المنزل رغم مرضه، موضحة: "طلبت من الراحل الجلوس فى المنزل ابان فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنه رفض ذلك حتى فارقنا".

وشهد عزاء خبير التجميل الراحل محمد الصغير، الذي أقيم في فيلته بمدينة السادس من أكتوبر، تواجد عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، والشخصيات العامة، وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة الصغير، حيث استقبل المعزين كل من الفنان أحمد السقا ونجله ياسين أحمد السقا، وسط حرص جميع الحضور على ارتداء ماسكات الوجه للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان أول الحاضرين للعزاء الفنانة شيرين رضا والفنان أحمد السعدني، والمنتج محمد حفظي، الفنان أحمد حلمي، رامز جلال، محمد هنيدي وزوجته، والفنانة زينة، وصابرين، جمال مبارك وأسرته، والفنان أحمد داوود، شريف عرفة، عمرو عرفة.

وشارك في العزاء كل من الفنانة درة، والفنان أحمد رزق، والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، والفنانة دنيا عبد العزيز، أمير شاهين، مها أبو عوف، سليمان عيد، والفنانة إنجي علي، والفنان أحمد زاهر ونجلته ليلى، محمد جمعة، عماد زيادة، والمنتج محمد فوزي.

كما شاركت الفنانة نادية الجندي، طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، المطرب رامي صبري، الفنان ماجد المصري، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الفنانة ياسمين عبد العزيز، الكاتب والسيناريست مدحت العدل.

وحضرت أيضا الفنانة إنجي المقدم، الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، كريم محمود عبد العزيز، والفنانة ليلى علوي، إلهام شاهين، والإعلامية منى الشاذلي، والفنانة نادية الجندي، عمرو محمود ياسين، والفنان محمد محمود عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، والفنان أحمد خالد صالح، وزوجته هنادي مهنا، والفنان أحمد رزق وزوجته، والفنان أحمد العوضي.

وحرص الفنان أحمد السقا على ملازمة الجثمان ونشر عدد من أفراد البودي جاردات على أبواب المسجد لتأمين الجنازة وتنظيمها.

وتوجهت سيارة نقل الموتى بجسد خبير التجميل محمد الصغير إلى مقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة.

وحرص كل من الفنان أمير كرارة والمطرب أبو والمخرج عمرو عرفة والمنتج أحمد الإبياري على المشاركة في الجنازة وتقديم العزاء إلى أسرة محمد الصغير.

وتوفي محمد الصغير بعد أن أصيب بفيروس كورونا، منذ نحو شهر، وقال الفنان أحمد السقا، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمة".

ونشر ياسين السقا، حفيد الراحل، وابن النجم أحمد السقا، رسالة نعى فيها جده عبر خاصية "story" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله جدي العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزراعة والفاو توقعان مشروع الوقاية من الأمراض ذات الأصل الحيواني
التالى وزيرة الصحة تكشف سر انخفاض حدة إصابات فيروس كورونا