أخبار عاجلة

قطع مياه الشرب يوما كاملا عن 17 منطقة بأسوان بسبب الصيانة

قطع مياه الشرب يوما كاملا عن 17 منطقة بأسوان بسبب الصيانة
قطع مياه الشرب يوما كاملا عن 17 منطقة بأسوان بسبب الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان عن قطع مياه الشرب عن 17 منطقة بمدينتى نصر النوبة وكوم أمبو، صباح اليوم السبت ولمدة 24 ساعة، نظراً لأسباب تتعلق بالصيانة.

وذكرت شركة المياه، فى بيان لها، أنه نظراً للقيام بأعمال صيانة بمحطة فطيرة والخطين 800 مللى، و700 مللى والتى تستهدف تحسين الخدمة للمواطنين بالقرى التى تغذى من المحطة، فقد تقرر قطع المياه عن القرى التالية من الخامسة صباح السبت الموافق 2/10/ وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالى الأحد الموافق 3/10/2021.

وأوضحت الشركة بأن المناطق التى تشمل قطع المياه، أولاً: المناطق التابعة لمركز نصر النوبة: "قروى الدكة – قروى دهميت – مدينة كلابشة – قروى قورته – مدينة نصر النوبة – قروى المالكى – أجزاء من قروى عنيبة – أجزاء من قروى خريت"، وثانيا: المناطق التابعة لمركز كوم أمبو: "جميع قرى أقليت – قروى الكاجوج" عدا سلوا قبلى" – قروى المنشية "عدا الغابة" – أجزاء من قرية العتمور قبلى – قرية نجع العرب – قرية سبيل مكى – عمارات الصفوة – عمارات البشير – أجزاء من النجاجرة غرب".

وتهيب الشركة بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل انقطاع المياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أكرم القصاص: خطاب مصر دائمًا يدفع نحو التعاون والشراكة
التالى اليوم السابع: اﻟﺮﺋﻴﺲ اﻟﺴﻴﺴﻰ ﻳﻮﺟﻪ ﺑﺘﺮﻛﻴﺰ ﻧﺸﺎط المجمعات اﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ اﻻﻛﺘﻔﺎء اﻟﺬاﺗﻰ