بعدما نشرته فيتو.. رئيس الإسعاف يكرم مُسعفًا أنقذ لاعبًا ابتلع لسانه ببني سويف

بعدما نشرته فيتو.. رئيس الإسعاف يكرم مُسعفًا أنقذ لاعبًا ابتلع لسانه ببني سويف
بعدما نشرته فيتو.. رئيس الإسعاف يكرم مُسعفًا أنقذ لاعبًا ابتلع لسانه ببني سويف
أعلن الدكتور أشرف يعقوب، مدير فرع هيئة الإسعاف ببني سويف، عن استقبال الدكتور محمد جاد، رئيس الهيئة، للمسعف "محمود إسماعيل" مشرف قطاع شمال بني سويف، لتكريمه بـ"شهادة تقدير ودرع" على موقفه الأخير بعد تدخله لإنقاذ حياة لاعب "ابتلع لسانه" أثناء مباراة كرة قدم بدوري القسم الثالث ببني سويف.اضافة اعلان

وأشاد "يعقوب" بتصرف المسعف خلال المباراة وكذلك فريق الإسعاف المكلف بتأمين مباراة "إهناسيا وأبوكساة" بدوري كرة القدم بالقسم الثالث، والتي جرت بملعب الساحة الشعبية في إهناسيا، وشهدت تعرض لاعب من فريق إهناسيا لإصابة شديدة عقب اصطدامه بآخر من فريق أبوكساة، وتعامل معه على الفور مشرف قطاع شمال بني سويف، أثناء تواجده بملعب المباراة.

Image1_2202120264994092493.jpg

وأشار مدير فرع الإسعاف ببني سويف، في تصريحات لـ"فيتو" إلى أن رئيس الهيئة دعا مشرف قطاع شمال بني سويف، لتكريمه بمقر الهيئة بالقاهرة، عقب تناول وسائل الإعلام الواقعة والإشادة بها، ومنحه شهادة تقدير لتفانيه في العمل، مؤكدًا أن ما يقوم به رجال الإسعاف يعد نموذجًا يحتذى به في الأمانة والإخلاص في أداء واجبات ومهام العمل بطريقة مهنية يشهد بها الجميع.

Image1_22021202632460524172.jpg

وكان المسعف محمود إسماعيل، مشرف قطاع شمال بني سويف مسؤول إصابات الملاعب بفريق إهناسيا الرياضي متطوعًا، نجح في التعامل مع الإصابة التي لحقت بلاعب الفريق أحمد عبد العظيم "عظيمة" الذي كاد أن يفارق الحياة، بملعب مباراة فريق أمام نظيره "أبوكساة" بدوري القسم الثالث، بملعب الساحة الشعبية في إهناسيا ببني سويف.

Image1_2202120277840786800.jpg

ونشر نادي إهناسيا الرياضي برئاسة حسن بدوي، على صفحته بـ"فيسبوك" منشورًا يشيد بأخصائي إصابات الملاعب بالفريق، لتعامله السريع مع لاعب الفريق، الذي أجريت له عملية جراحية، أمس الأحد، بأحد مستشفيات بني سويف.

وانتهت المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الساحة الشعبية بإهناسيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الرابعة بالقسم الثالث، بهزيمة صاحب الأرض بهدفين دون رد، ليستمر إهناسيا بالمركز الحادي عشر بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

إنقاذ لاعب ابتلع لسانه بمباراة بالقسم الثالث في بني سويف

وتناولت "فيتو" تقريرًا عن تفاصيل الواقعة، ونجاح مسؤول إصابات الملاعب بفريق إهناسيا في التعامل مع حالة ابتلاع اللسان وإنقاذ اللاعب في الوقت المناسب، وإجراء الإسعافات الأولية له، ونهض اللاعب وخرج مترجلًا على قدميه، قبل التوجه إلى المستشفى بسيارة الإسعاف للاطمئنان عليه، وسط سعادة اللاعبين بالاطمئنان على اللاعب وعبارات الإشادة بأخصائي الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة دفن جثمان المخرج محمد عبد النبي بمقابر العائلة بالمحروسة | فيديو وصور
التالى الأمن يفحص فيديو هدية الدمية الجنسية