«صوت الأزهر» تنشر مقال نائب رئيس تحرير «» «الطيب باقٍ وخصومُه زائلون»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رموز الوطن ومفكروه يحتفون بالعدد الألف لصحيفة «صوت الأزهر»

نشرت صحيفة «صوت الأزهر» في عددها الصادر هذا الأسبوع مقال مختار محمود نائب رئيس تحرير موقع وجريدة «» بعنوان «الطيب» باقٍ.. وخصومُه زائلون» على البوابة الإلكترونية للموقع.

وأكد «محمود» في مقاله على مكانة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والتأكيد على مكانته رغم الحملات الشرسة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، مشيدًا باللقاء التاريخي الذي جمع شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان في العاصمة الإماراتية أبو ظبى الأسبوع الماضى.

وتابع في مقاله: « فيما كانَ القومُ يُخططون ويأتمرون لعزل «الطيب» بدعاوى لا ينقصُها الزيفُ ولا يغيبُ عنها التدليسُ، مُستغلينَ تجاهله جهالة الجهلاء وقوله لهم: سلامًا سلامًا، أو ترفُّعه بالصمت عن سخافاتهم وضلالاتهم، إذا بالقدر يتحدى مخططاتِهم البائسةَ، ويتدخلُ في اللحظة الحاسمة ويكشفُ عوارهم، ويشهدُ العالمُ أجمعُ لقاءً تاريخيًا يجمع شيخ الأزهر الشريف وبابا الفاتيكان وتوقيعًا لوثيقة "الأخوة الإنسانية"، وتخليد اسم الإمام الأكبر بإطلاقه على مسجد كبير يتم إنشاؤه، ومثلُ "الطيب" يُخلَّدُ بعلمه وخلقه وسيرته ومسيرته، فالصغار هم فقط مَن يجهلون قدرَ الكبار، فما كان منهم أمام هذا الاحتفاء التاريخى، إلا أن ينقلبوا على أعقابهم خاسئين، ويمزقوا أوراقهم الملوثة بحبر المكيدة والخبث».

لمتابعة المقال كاملًا:
«الطيب» باقٍ.. وخصومُه زائلون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق