أوبر لصدى البلد: تعديل في أسعار الرحلات.. وهذه هي الأسباب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن أحمد خليل - مدير عمليات أوبر - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنه ‎كجزء من التطور المستمر الذي تشهده صناعة النقل التشاركي في ، تخضع خدمات التكنولوجيا المقدمة من شركات النقل التشاركي لضريبة القيمة المضافة في قطاع النقل التشاركي وفقًا لقانون القيمة المضافة الصادر حديثًا والذي يتم تنفيذه من قبل من مصلحة الضرائب المصرية.

أضاف خليل فى تصريحات خاصة لصدى البلد : بعد أن قمنا في أوبر بتقييم ودراسة دقيقة لمستوى دخل السائقين الشركاء، وفي ضوء التطبيق المزمع لضريبة القيمة المضافة، والأخذ في الاعتبار معدل التضخم المتزايد، ولكي تلائم رسوم الخدمة المطبقة في مصر المعايير المطبقة من قبل أوبر على مستوى المنطقة، قامت أوبر بتعديل أسعار الرحلات المتاحة من خلال تطبيق أوبر مُحَاوَلَةً منها لتقديم الدعم لاستقرار دخل السائقين، وأيضا لإتاحة خدمات تنقل لملايين من الركاب في متناول اليد.

وأشار الى انه لا تزال "أوبر" ملتزمة بتوفير فرص اقتصادية مرنة في السوق المصري، مع إتاحة خدمات للتنقل في متناول اليد وآمنة من أجل الملايين من الركاب خلال تحركاتهم في المدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق