الأرصاد تحذر من انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار منتصف فبراير 2019

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ساد معتدل خلال الأيام القليلة الماضية، وتمتع المواطنون بطقس مستقر خلال تلك الأيام، حيث استقرت درجات الحرارة حول معدلاتها في مثل تلك الايام من الأعوام الماضية، ولم تسقط أمطار بشكل غزير إلا في مناطق قليلة من البلاد كما لم تسود برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة إلا في ساعات الليل المتأخرة والساعات الأولى من النهار وباستثناء ذلك كان الطقس معتدل في معظم أوقات النهار .

وقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء عن تعرض البلاد في بعض أيام الأسبوع الحالي لطقس غير مستقر حيث تتعرض البلاد غدًا الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019م لحالة من نشاط الرياح الملحوظ المصحوب بإثارة الرمال والأتربة، وهذا ما يؤثر على حركة الملاحة ولا سيما السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، إلا أن درجات الحرارة سوف تميل للاعتدال .

ويسود البلاد انخفاض في درجات الحرارة يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019م، بمعدل ست درجات، كما تنشط الرياح لتصل إلى حد العاصفة، مع احتمال تعرض بعض مناطق في البلاد لأمطار رعدية، ويستمر الطقس السيء ليوم الجمعة الموافق 15 فبراير 2019م، ويبدأ الطقس في التحسن بدءًا من يوم السبت الموافق 16 فبراير 2019م .

موضوعات ذات صلة :

الأرصاد تحذر من انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار

الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء فصل الشتاء 2018م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق