بهجت العبيدي: تستطيع بالاستثمار فرصة جيدة للمصريين بالخارج لدعم الدولة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشاد الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، بالاتفاق الذي تم بين السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشؤون الهجرة وشئون المصريين في الخارج، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، على تنظيم مؤتمر " تستطيع بالاستثمار" في نسخته الخامسة خلال هذا العام.

وأضاف العبيدي أن مؤتمرات مصر تستطيع التي تحرص السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج على إقامتها لها أهمية كبيرة، حيث إنها تربط أبناء مصر المتميزين في المجالات الحياتية المختلفة بالوطن، كما أنها تعد فرصة حقيقية للتعرف على رؤى الكفاءات المصرية في الخارجية في هذه المجالات، والاستفادة بخبراتهم التي يمكن أن نطلق عليها أنها خبرات عالمية.

وذكر العبيدي أن مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار يعد فرصة كبيرة للمستثمرين من أبناء مصر في الخارج للمساهمة في الاقتصاد المصري من ناحية، والاستفادة من المشروعات التي تقدمها الدولة المصرية من ناحية ثانية.

وشدد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج على أهمية الاستفادة من مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار على كافة الأصعدة، مؤكدا أن المؤتمر يعد فرصة ذهبية لعرض خريطة الاستثمار المصرية، وكذلك للتعريف بالبيئة والمناخ الاستثماري الذي عمل على تهيئته الرئيس عبد الفتاح من خلال تعليماته لسن قوانين جاذبة لرؤوس الأموال، ومشجعة للمستثمرين الذين يبحثون عن الربح في بيئة استثمارية ملائمة، وهو ما تم تحقيقه في مصر في الآونة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق