محافظ الجيزة: إدارة جديدة لمتابعة تحصيل مستحقات الدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في إطار حرص المحافظة على تحصيل كافة مستحقات الدولة، قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إنشاء إدارة جديدة بالمحافظة، لمتابعة تحصيل مستحقات الدولة وتنمية موارد المحافظة ، لتنفيذ مشروعات تنموية تعود بالفائدة على المواطنين من خلال فريق عمل.

وأوضح راشد أن فريق عمل الإدارة سوف يقوم بمتابعة أعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والأجهزة والمشروعات التابعة للمحافظة حيال تحصيل كافة مستحقات الدولة طرف الجهات الخارجية سوءًا كان شخصًا طبيعيًا أو اعتباريًا أو جهات حكومية أو قطاع خاص أو عام وغير ذلك من الجهات الاخرى.

وأضاف المحافظ أنه سيكون للعاملين الحق في التفتيش والمراجعة على السجلات والمستندات والاجراءات التي تمت من قبل تلك الجهات لتحصيل هذه المديونيات، على أن تقوم الإدارة بإعداد تقرير أسبوعى وآخر شهرى يتضمن الإجراءات التي قامت بها، والمبالغ التي تم تحصيلها والمعوقات التي يلزم تلافيها لتحصيل باقى مستحقات الدولة مع عرض مقترحاتهم لزيادة موارد الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق