التضامن: 3749 مشردا تعاملت معهم فرق التدخل السريع حتى أمس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن عدد المواطنين، الذين تعاملت معهم فرق التدخل السريع وأطفال بلا مأوى المكلفة بالتعامل مع المواطنين بلا مأوى بلغت، منذ صدور توجيهات الوزيرة حتى مساء أمس الاثنين ٣٧٤٩ مشردا.

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن فرق التدخل السريع وأطفال بلا مأوى، تواصل عملها في محافظات الجمهورية للبحث عن هؤلاء المواطنين لتوفير الرعاية اللازمة لهم.

وأشارت إلى أن التدخلات، التي تقدم من الفريق إلى المواطنين، تتنوع ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة للحصول على الرعاية اللازمة بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة، موضحة أنه تم أمس توزيع ١٠ "بطانيات" و١٤١ وجبة ساخنة عليهم.

وأضافت أن الفريق يتلقى البلاغات عن حالات المواطنين والأطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن ١٦٤٣٩ و١٦٥٢٨، وكذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١ أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق