السياحة: 2000 شركة تتلقى طلبات حجز برامج الحج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

«شركات السياحة» تعلن موعد إغلاق باب تلقي طلبات الحج السياحي (صوت)

أكد علاء الغمري عضو لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، وجود أكثر من 2000 شركة سياحية تواصل تلقى جوازات سفر الراغبين في أداء الحج السياحي، على أن يتم إغلاق باب تلقى طلبات الحجز يوم 17 مارس المقبل، وإجراء القرعة الإلكترونية لاختيار 36 ألف فائز يوم 27 من نفس الشهر.

وأضاف عضو لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، أن التقدم لحجز برامج الحج السياحي يكون بجواز السفر أو بطاقة الرقم القومي على أن يستكمل الفائزون بالقرعة إجراءاتهم تباعا، موضحا أن الشركات تتسابق في تقديم تسهيلات للمواطنين للحجز بجانب اتخاذ كل ما يضمن حقوقهم.

وأوضح أن ضوابط الحج السياحي للعام الجاري تضمنت تحصيل 20 ألف جنيه قيمة جدية الحجز للمستوى السياحي 5 نجوم، و15 ألف جنيه للمستوي السياحي 4 نجوم، و10 آلاف جنيه للمستويين الاقتصادي والبري، على أن يقوم الفائز بقرعة الحج السياحي باستكمال باقي قيمة البرنامج المتقدم له ومن لم يحالفه الحظ يسحب مبلغ جدية الحجز من بنك وفروعه بالمحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق