أبوكيلة يعلن عدم ترشحه بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الكاتب إبراهيم أبو كيلة، عضو مجلس نقابة الصحفيين الحالي، عن عدم ترشحه في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، والمقرر إجراؤها في مارس المقبل.

وقال "أبو كيلة" في بيان له: "احبائى الغاليين.. حبكم أعز ما أملك، والعلاقة بينى وبينكم علاقة إنسانية وليست لمصلحة أو منصب، اقسم بالله انا أكبر من أى منصب، دخولى النقابة لم يكن سعيا وراء مصلحة أو منصب، ولكن لأكون سندا لكم وفى خدمتكم قدر استطاعتى، فلا أقبل ولا يصح بعد مظاهرة الحب على الفيس وعلى الخاص والواتس والاتصال تليفونيا، والحضور شخصيا لإعلان دعمى وتأييدى".

وأضاف "أبو كيلة"، "رغم احساسى بأننى أقوى المرشحين حظا فى الانتخابات، أن أجد واحدا او اثنين من المفروض أنهما زملاء يقولون فى منشور لهم لا تنتخبوا المنتفعين ويذكر اسمى من بين المنتفعين، ولذلك وبعد الاعتذار لحبايبى الذين ايدونى ودعمونى على الفيس والخاص والواتس والتليفون؛ أعلن عدم ترشحى فى انتخابات مجلس نقابة الصحفيين، وهذا قرار نهائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق