عاصم قبيصي: مبادرة «أسيوط بلا ثأر» تمتد لكل قرى ونجوع المحافظة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد الشيخ عاصم محمود قبيصى، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط اجتماعا بأئمة المحافظة بمسجد أبو بكر الصديق الذي شهد حادثة إطلاق نار على أحد المصلين، الجمعة الماضية، وذلك عقب إطلاق مبادرة «أسيوط بلا ثأر».

وقال "قبيصي"، إن مبادرة "أسيوط بلا ثأر" ستمتد إلى كل قرى ونجوع المحافظة، بالتنسيق مع جامعتي الأزهر الشريف وجامعة أسيوط وبيت العائلة المصرية والمجلس القومي للمرأة، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.

وشدد وكيل الوزارة على الأئمة بضرورة التصدي لهذه الظاهرة، وتعظيم الحديث عن حرمة الدماء وحرمة بيوت الله وقدسيتها في الإسلام وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم أكد على ذلك في خطبة الوداع، مؤكدا أن الإسلام دين سلام وأمن وكله يسر وتسامح وعفو.

وشارك في الاجتماع الشيخ سيد عبد العزيز، أمين بيت العائلة بأسيوط والذي أشاد بدور مديرية أوقاف أسيوط بإطلاقها مثل هذه المبادرات "أسيوط بلا ثأر"، مشيرا إلى أن بيت العائلة يستند على جميع الأئمة لكى تصبح محافظة أسيوط على أرض الواقع "أسيوط بلا ثأر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق