4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي حارس الأهلي

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي حارس الأهلي

التخطي إلى المحتوى

4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي حارس الأهلي محمد الشناوي

في إطار الاستعداد للمعسكر المقبل، المقرر انطلاقه في الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبلين، استعدادا لمواجهتي النيجر ونيجيريا، استقر أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، على استدعاء 4 حراس مرمى لمعسكر الفراعنة المقبل، بعد اتفاقه مع المكسيكي خافيير أجيري على ضم أربع حراس.

والحراس الأربعة هم (محمود عبد الرحيم جنش حارس ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربى)، بينما سيتم إعفاء محمد الشناوي الحارس الأول للمنتخب الوطني من المعسكر المقبل، حتى يتم منحه قسط من الراحة، بسبب كثرة مشاركاته مع النادي الأهلي في المباريات المحلية والأفريقية.

كما أنه من المقرر أن يدفع المكسيكى خافيير أجيري بحارس الزمالك محمود جنش ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة في مباراة النيجر، على أن يتم الدفع بحارس الوحدة السعودي محمد عواد في المباراة الثانية أمام نيجيريا والمحدد لها يوم 26 مارس المقبل، على أن يتم اتاحة الفرصة لأحد الثنائي محمد أبو جبل وعامر عامر للمشاركة بديلا في المباراة الأولى أمام النيجر، على أن يتم الدفع بالثاني بديلا في المباراة الثانية أمام نيجيريا.

كما خرج شريف إكرامي حارس الأهلي تماما من حسابات المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، بعد ابتعاده عن المشاركة في التشكيلة الأساسية لفريقه منذ فترة طويلة، فضلا عن كبر سنه، وهو ما يتناقض مع الإستراتيجية التي يعتمدها المكسيكي خافيير أجيرى وجهازه المعاون بالاعتماد على اللاعبين صغيري السن خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق