التعليم: الإعلان عن إنشاء بنك المعرفة العربي والأفريقي قريبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور محمد عمر، نائب التربية والتعليم، إنه سيتم تدريب كافة معلمي المرحلة الثانوية العامة للتعامل مع التابلت، مشيرا إلى أن المعلم سيكون هو المسئول عن تدريب الطلاب؛ لأنه سيكون جزءا من تطوير المنظومة التعليمية بالمرحلة الثانوية.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية «النهار»، أنه سيتم البدء في إدخال التابلت للمرحلة الإعدادية العام المقبل، وفقا لخطة وزارة التربية والتعليم.

وأوضح أن وزارة التربية والتعليم لا تهدر مقومات الدولة، وهناك مشروع قومى أطلقها الرئيس عبد الفتاح وهو بنك المعرفة المصري والذي يعد أكبر مكتبة إلكترونية في العالم، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن إنشاء بنك المعرفة العربي والأفريقي قريبا بمناسبة الاحتفال برئاسة للاتحاد الأفريقى.

وأكد أن التابلت ثروة حقيقية لتحقيق طفرة من إستراتيجية تنتهجها الدولة لإصلاح التعليم، مشيرا إلى أن التابلت يشمل ألعابا وأفلاما تعليمية تناسب الفئة العمرية الصغيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق