إحباط تهريب 5 آلاف أمبول دواء بمليوني جنيه في مطار القاهرة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت سلطات جمارك الإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 3 مطار القاهرة الدولي برئاسة الديب عبد الحي، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة للطيران القادمة من أثينا، اشتبه سامح الجبار، مأمور اللجنة، في راكب مصري بدت عليه ملامح القلق والارتباك، وبمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة "X-RAY" بمعرفة هانى مصطفى، مأمور الفحص، فأفاد بوجود أجسام متماثلة.
 
وأضافت المصادر أنه بالعرض على سامى شكر نائب مدير الإدارة، كلف روضة طارق مأمور الجمرك، لتفتيش حقائب الراكب، تحت إشراف عبد العال نعمان وعمرو عبد المنعم مشرفى الصالة، وعثر على 3 آلاف و500 أمبول للاستخدام في عمليات الإجهاض، و1600 شريط مقويات وفيتامينات للشعر بدون العلب الخاصة بها وموزعة ومخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه، وتقدر التعويضات المستحقة بـ 2 مليون جنيه.

قرر جمال عبد الفتاح، مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركى، وتحريز المضبوطات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق