أخبار عاجلة
عماد ربيع ممثلا لـ مالك قنوات صدى البلد -

حريق يلتهم مطعما في طنطا | صور

حريق يلتهم مطعما في طنطا | صور
حريق يلتهم مطعما في طنطا | صور
شب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية اليوم الإثنين وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

 تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.اضافة اعلان

Image1_220211203445873386573.jpg
Image2_220211203445873386573.jpg
Image3_220211203445873386573.jpg
Image4_220211203445873386573.jpg

وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي  بالمطعم تسبب فى اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

وكان حريق شب في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته فى قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية والتهمت السنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

أخمدت قوات الحماية المدنية حريق فى كشك كهرباء داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة منشية البكرى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأندلاع حريق بكشك كهرباء داخل إحدى العمارات بشارع عبيدة ابن الجراح بمنشية البكرى.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على الحريق قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة، ولا توجد إصابات أو خسائر مادية.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية من السيطرة علي حريق نشب في مقهى ومطعم بشارع المستشار بالمحلة الكبرى، وتسبب في تصاعد الأدخنة بكثافة في المنطقة، وتمكنت قوات الإطفاء من إخماده قبل امتداده إلى شقق العقار السكني الموجود به المطعم.

وتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من المواطنين بانفجار داخل أحد المطاعم الشهيرة بشارع المستشار بالمحلة الكبرى وتصاعد الأدخنة بكثافة.

ودفعت الحماية المدنية بسيارات مطافئ وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق ويتم حصر التلفيات بعد التأكد من عدم وجود مصابين أو ضحايا.

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

على الفور تم الدفع بـ٣ سيارات إطفاء وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق.

ويجري حصر التلفيات بعد التأكد من عدم وجود مصابين أو ضحايا وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

وشهدت أيضا قرية بلاى مركز السنطة بمحافظة الغربية نشوب حريق بسيارة ملاكى بسبب ماس كهربى وهرع الأهالي قبل وصول سيارات المطافئ لإخماد النيران. 

وكان  اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة باشتعال النيران فى سيارة ملاكي بقرية بلاى ملك المواطن أحمد مراد مقيم بقرية ميت يزيد وهرع الأهالي قبل وصول سيارتي مطافى لمكان البلاغ والتهمت النيران محتويات السيارة بسبب ماس كهربائي ولا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الكهرباء: استمرار تلقى طلبات التحول من الممارسة إلى العدادات حتى نهاية مارس