قراء «» يتوقعون حل أزمة مواصلات المدن الجديدة بعد تشغيل الأتوبيس الذكي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت بوابة "" استطلاع رأي أمس الأربعاء، عن توقعات قرائها بمدى حل أزمة المواصلات بالمدن الجديدة بعد تشغيل خطوط الأتوبيس الذكي.

وأظهر الاستطلاع أن 53% من القراء يتوقعون حل أزمة المواصلات بالمدن الجديدة بعد تشغيل خطوط الأتوبيس الذكي، بينما توقع 26% من القراء استمرار أزمة المواصلات بالمدن الجديدة بعد تشغيل خطوط الأتوبيس الذكي، فيما عبر 21% من القراء عن عدم اهتمامهم بالأمر.

يذكر أن مدينة 6 أكتوبر بدأت التشغيل التجريبي لخطوط الأتوبيس الذكي، وتضم 25 أتوبيسًا للعمل بمنظومة النقل الداخلي بالمدينة، ضمن منظومة النقل الجماعي التي تتبناها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لحل مشكلات المواصلات والنقل الداخلي بالمدن الجديدة.

تضم الأتوبيسات كل التقنيات الحديثة، التي توفر (أجهزة GPS– أبلكيشن حجز– جهاز دفع إلكتروني– واي فاي– شاحن موبايل– شاشة توضح مسارات الخطوط– شاشة عرض داخلية – كاميرا مراقبة)، إضافة إلى أن الأتوبيسات مكيفة الهواء، وبها إذاعة صوتية باسم المحطة داخل الأتوبيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق