قرار عاجل من الرئيس صباح الجمعة.. والحكومة: “يصب في مصلحة المواطن ونعمل على تنفيذه”

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرار عاجل من الرئيس صباح الجمعة.. والحكومة: "يصب في مصلحة المواطن ونعمل على تنفيذه"

التخطي إلى المحتوى

قرار عاجل من الرئيس السيسي صباح الجمعة.. والحكومة: “يصب في مصلحة المواطن ونعمل على تنفيذه” السيسي

قالت مصادر رسمية منذ قليل، بأن تكليف وقرار عاجل من قبل رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” طالب فيه من الحكومة المصرية ضرورة العمل على سرعة الإنتهاء من الإجراءات والإستعدادت الخاصة بعملية البدء في المرحلة الأولى من المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل، والذي سيبدأ من محافظة بورسعيد.

وأوضح الرئيس السيسي بأنه من الضروري بأن يتم الإستفادة من الخبرات العالمية، في عملية تصنيع مشتقات البلازما، وتحقيق الإكتفاء الذاتي منها.

وكانت الصحف المصرية قد أبرز وقائع اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط المالية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والذي تمت فيه مناقشة بعض أهم القضايا التي تشغل بال المواطن المصري، وعلى رأسها، مشروع التأمين الصحي، وكذلك مستجدات البرنامج القومي للقضاء على فيروس (سي)‬، وكذلك الحملة القومية لإنهاء قوائم انتظار مرضي الحالات الحرجة.

وعلقت مصادر مسؤولة في الحكومة المصرية على تكليف الرئيس السيسي قائلة، بأن هذه القرارات تصب في مصلحة المواطن المصري، وإن الحكومة تعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق