الأوقاف: إقامة المسابقة العالمية للقرآن الكريم مارس المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأوقاف يكشف أهداف تنظيم المسابقة العالمية للقرآن الكريم

قررت وزارة الأوقاف إقامة المسابقة العالمية للقرآن الكريم هذا العام في أواخر مارس ٢٠١٩ م بمشاركة عربية وأفريقية وعالمية واسعة، وخصصت لها وزارة الأوقاف المصرية جوائز تزيد على المليون جنيه، إضافة إلى الاستضافة الكاملة للمحكمين والمتسابقين وتحمل جميع نفقات سفرهم إكرامًا لأهل القرآن حفظة كتاب الله عز وجل.

وأكدت الأوقاف في بيان أنه نظرًا لجاهزية أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين لإقامة مثل هذه المسابقات العالمية الكبرى قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إقامة المسابقة هذا العام بالقاعة الكبرى بالأكاديمية واستضافة جميع المشاركين في المسابقة من المحكمين والمشاركين إقامة وإعاشة كاملة بمبنى الأكاديمية المجهزة والمعدة لاستقبال مثل هذه الفعاليات الدولية، وذلك طوال فترة المسابقة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم تنظيم جولات سياحية لجميع المشاركين للتعرف على بعض معالم وجوانب الحضارة المصرية العظيمة من جهة وبيان يسر وسماحة وعظمة الإسلام من جهة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق