اخبار اليوم تقرر رفع أسعار مطبوعاتها الأسبوعية والشهرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، رفع أسعار الإصدارات المختلفة والإبقاء على الإصدارات اليومية بسعرها القديم. 

حيث أصدرت المؤسسة قرارًا إداريًا برفع أسعار المطبوعات غير اليومية الخاصة بالمؤسسة، على يتم أن تطبيق ذلك ابتداءً من 9 فبراير المقبل.

وتضمن القرار كما جاء بنص المذكرة الإدارية رقم 2لسنة 2019 التى أرسلها رئيس مجلس الإدارة للجهات الإدارية لتنفيذها اعتبارا من 9 فبراير رفع أسعار مجلة آخر ساعة لـ10 جنيهات، وأخبار النجوم لـ10 جنيهات، وأخبار لـ15 جنيها وكتاب اليوم لـ25 جنيها، ومجلة فارس لـ7 جنيهات، واللواء الإسلامي لـ5 جنيهات، وأخبار الحوادث لـ5 جنيهات، وأخبار الرياضة لـ5 جنيهات وأخبار الأدب لـ10 جنيهات، بينما العدد الشهري ارتفع سعره لـ15 جنيها.

وقال مصدر مسؤول لـ صدى البلد إن القرار الذى صدر من مؤسسة أخبار اليوم قرار داخلى بشأن زيادة إصداراتها صادر من مجلس إدارتها مضيفا :" الهيئة الوطنية للصحافة كانت قد بحثت خلال الفترة الماضية زيادة أسعار المطبوعات ولكن لم يتم تحديد سعرها حتى الآن ولم يصدر قرار بشأنها ".

وحول قرار مجلس إدارة أخبار اليوم بشأن رفع أسعار إصداراتها غير اليومية قال المصدر إن هذا قرارا خاصا بالمجلس ولا يوجد أى مشكلة حوله ولكن فيها يخص الإصدارات اليومية لابد من قرار من الهيئة الوطنية للصحافة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق