بالتفاصيل.. الجماهير الإنجليزية تفتح النار وتهاجم “”.. وأول تعليق من ليفربول

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يواجه نجم كرة القدم المصرية وأيقونة نادي ليفربول “” حالة هجوم حاد من قبل الصحافة والجماهير الإنجليزية في هذه الفترة، وذلك بعدما قالت عنه بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلات جزاء.

وقالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية في تقرير صدر مساء أمس الخميس، بأن الجماهير اتهمت «صلاح» بادعاء السقوط من جديد، كما يفعل فى كل مباراة، وأن ما يحدث ليس له أى تفسير.

وعلق أحد الجماهير على ما فعل صلاح في المباريات الأخيرة قائلًا: «سيظل يدعى الغطس خلال المباريات، حتى يعاقب على ذلك، هذا أمر محرج».

وفي أول تعليق من قبل ليفربول وبالتحديد من قبل المدرب يورجن كلوب حول هذا الأمر، قال المدير الفني للريدز: ” «هل تريدون قطرات الدماء وهى تتساقط من محمد صلاح، حتى تصدقوه وتقتنعوا بأحقيته فى احتسابها؟!».

وأوضح كلوب، بأن محمد صلاح له كامل الدعم من قبل جماهير فريقه ومن قبل النادي، مشددًا على كون صلاح لاعب مميز وصاحب روح رياضية عالية للغاية، ولا يمكنه بأن يفعل مثل هذه الأمور عن قصد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق