إزاي تقدم للحصول على عربة طعام في شارع 306..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن أحمد حسن مدير عام شركة أسواق ، المنفذة لشارع 306، أنه تقدم للحصول على عربة يتم إلكترونيا دون تدخل العنصر البشري في الأمر، قائلا: هناك طريقة واحدة للتقديم من خلال الموقع الإلكتروني، حيث يقوم الشاب بتسجيل الدخول على الموقع وملء استمارة تسمى "استمارة 306" .

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أنه فور ملء بيانات الاستمارة يحصل المتقدم على كود خاص به ، ثم تقوم الشركة بالبحث عبر موقعها الإلكتروني على المطلوب في منطقة معينة فيتم تحديد كل المتقدمين فقط في تلك المنطقة ويتم الاختيار إلكترونيًّا دون تدخل العنصر البشري في عملية الاختيار.

وأشار إلى أنه هناك طريقة أخرى يتوجه من خلالها الشاب أو المتقدم إلى جهاز تنمية المشروعات ويطلب من الموظف المختص استمارة 306 ويقوم الموظف المختص بملء الاستمارة الكترونيا حيث يتم الاختيار إلكترونيا طبقا لتحليل البيانات المطلوبة التي تراعي البعد الاجتماعي.

وأكد أنه فور اختيار الشاب للحصول على ترخيص أو قرض عربة بشارع 306، يتم إرسال إيميل له والاتصال به تليفونيا، ثم تقوم لجنة من الشركة بمعاينة العربة الخاصة به إذا كانت لديه لمعرفة مدى مطابقتها للمواصفات أو إدخال تعديلات عليها، وبعدها يتم تدريبه بإدارات الشركة لمدة 5 أيام على أساسيات العمل وفي النهاية يلتحق بالعمل في الموقع.

أما إذا وقع الاختيار على شاب ليس لديه عربة، فيتم الواصل معه لمعرفة نوع النشاط الذي يريد العمل به، ثم يتم توجيه بخطاب رسمي من الشركة "أسواق مصر" إلى جهاز تنمية المشروعات لإعداد دراسة جدوى للقرض الذي يؤهله لبدء مشروعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق