تفاصيل مثيرة وراء وفاة مهندس بعد ساعات قليلة خطوبته.. وخطيبته: «ملحقناش نفرح» صور

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سادت حالة من الحزن الكبير بين اهالي محافظة كفر الشيخ بعد وفاة مهندس مدني في حادث سير من الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، وذلك أثناء عودته من حفل خطوبته بدمياط بساعات قليلة.

وفاة مهندس كفر الشيخ

حيث توفى المهندس ” خالد خيري عبد القادر جمعه ” 26 عاماً” ويعمل مهندساً مدنياً، ويقيم في قرية ” الشمارقة” التابعة لمركز كفر الشيخ، وذلك بعد انقلاب سيارة بالطريق الدولي الساحلي.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى أقرب مشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

حيث تحول موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” إلى سرادق عزاء، وبدأ العديد من أصدقاؤه يشاركون بالتعازي، ومن جانبها نشرت خطيبته صوره من حفل الخطبة، وعلقت قائله: ” حبيبي والله راح وسابني .. ادعوله والله كان راجل وجدع ومحترم، ملحقناش نفرح.. ربنا يرحمه”.

وبدأ العديد من النشطاء على موقع التواصل لاجتماعي يقدمون التعزي لخطيبته، داعين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بالرحمة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وسادت حالة من الحزن الكبير بين العديد من الأهل والأقارب والنشطاء، وبدأت التعليقات المؤثرة من الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق