تعرف على القناة الناقلة ومعلقي مباراتي الأهلي والإسماعيلي في أفريقيا.. وقناة مجانية تذيع مباراة المارد الأحمر بالجزائر

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعرف على القناة الناقلة ومعلقي مباراتي الأهلي والإسماعيلي في أفريقيا.. وقناة مجانية تذيع مباراة المارد الأحمر بالجزائر

التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد القناة الناقلة ومعلقي مباراتي الأهلي والإسماعيلي في أفريقيا.. وقناة مجانية تذيع مباراة المارد الأحمر بالجزائر الأهلي

يترقب عشاق القلعة الحمراء والدراويش، يوماً حافلاً على الصعيد الإفريقي بمواجهتين للأهلي والإسماعيلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف الإسماعيلي، نظيره الإفريقي التونسي، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، والمقررة أن تقام في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة.

في الوقت الذي ينزل فيه الأهلي المصري ضيفًا ثقيلاً على فريق شبيبة الساورة الجزائر، في مباراة هامة يريدالمارد الأحمر من خلالها تأكيد صدارته للمجموعة بالفوز واقتناص النقاط الثلاثة من بطل الجزائر في المباراة التي لن تكون سهلة على الناديين.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين عليها.

  • الإسماعيلي والإفريقي التونسي: تنقل عبر beIN SPORTS HD 1 بتعليق علي محمد علي وعصام الشوالي.
  • ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر القناة الثانية وقناة النيل للرياضة عبر التردد الأرضي.. السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • الأهلي وشبيبة ساورة الجزائري: تذاع المباراة الساعة التاسعة.. وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق حفيظ دراجي – محمد الكواليني، كما تنقل المباراة القناة الجزائرية الأرضية.

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق