عاجل.. السكك الحديدية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة “عواصف الأحد”.. والأرصاد تحذر المواطنين !!

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عاجل.. السكك الحديدية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة "عواصف الأحد".. والأرصاد تحذر المواطنين !!

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. السكك الحديدية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة “عواصف الأحد”.. والأرصاد تحذر المواطنين !! أمطار وسيول

قالت الهيئة القومية للسكك الحديدية منذ قليل، بأنها قد أعلنت حالة الطوارئ وذلك لأجل مواجهة موجة السيئ، والتي من المتوقع أن تضرب البلاد في الساعات المقبلة، وبالتحديد منذ صباح يوم الأحد، مشيرة إلى كونها قد أنتهت من حالة التجهيز الإستعداد القصوى في كافة قطاعات التشغيل والصيانة، لسرعة التعامل مع الحوادث الطارئة خلال اليومين المقبلين.

وكان مصدر مسؤول في الهيئة القومية للسكك الحديدية قد صرح منذ قليل قائلًا:

“حركة القطارات منتظمة على كافة خطوط السير، وأن قطاع التشغيل بالهيئة يراقب بشكل كامل عمليات التشغيل، معدل تأخيرات القطارات، اليوم السبت، بلغ على الوجة القبلى ٤٠ دقيقة، وعلى الوجه البحرى ٢٠ دقيقة، وعلى قطارات الضواحى سجلت تأخيرات القطارات متوسط ١٠ دقائق، وشددت السكك الحديدية على أن جميع التأخيرات ناتجة عن أعمال الصيانة لخطوط السكك الحديدية”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين من كون الساعات المقبلة سوف تشهد غير مستقر على الإطلاق، مشيرة إلى كون البلاد سوف تتعرض للعواصف الترابية على مدار اليومين المقبلين.

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق