الأوقاف: مستشفى الدعاة الأكثر تطورا في الشرق الأوسط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأوقاف: لا يوجد دولة في العالم تفحص مواطنيها مجانا سوى

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، منذ قليل، وحدة الجاما للمسح الذرى بمستشفى الدعاة، على هامش جولته التفقدية التي بدأها اليوم السبت بالمستشفى.

وقال "جمعة" إنه تم تطوير المستشفى على مراحل لعدم توقف الخدمة، مؤكدا أن المستشفى يدخل ضمن خطة 100 مليون صحة التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح والتي تقدم بالمجان لجميع المواطنين.

وأضاف وزير الأوقاف أن المستشفى به أجهزة متطورة وبعضها الأكثر تطورا في الشرق الأوسط ومنها الرنين المغناطيسى وجهاز المسح الذرى، مطالبا قيادات المستشفى بتوفير خدمة تنافسية متميزة فنيا ورخيصة بثمن التكلفة.

وأشار "جمعة" إلى أن الوزارة تعمل في الدعوة وتعظيم استثمارات الأوقاف والخدمات الطبية بالتوازى، ونظرا للإقبال على المستشفى رفضت الوزارة إغلاقه خلال التطوير بل طورته على مراحل، مؤكدا أن الوزارة مؤسسة خدمية تراعى الطبقة الأكثر احتياجا وأبناء الأوقاف مجانا، وبأسعار مقبولة للمواطن العادى.

وأوضح وزير الأوقاف أنه تم إنشاء 13 ألف وحدة سكنية، موجها الشكر لرئيس الجمهورية على دعمه واطلاقه خدمة 100 مليون صحة بالمجان لجميع مواطنيها وفى كل مكان، وهى خدمة مجانية مسبوقة في أي دولة أن تتم لجميع الشعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق