طوارئ بالسكك الحديدية استعدادا لمواجهة عواصف الأحد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

السكك الحديدية تخفض سرعة القطارات بسبب السيئ

انتهت الهيئة القومية للسكك الحديدية، من الاستعداد لموجة الطقس السيئ المتوقعة غدًا، على كافة الأنحاء على مستوى الجمهورية، وقررت إعلان الطوارئ بكافة قطاعات التشغيل والصيانة، لسرعة التعامل مع الحوادث الطارئة.

وقال مصدر مسئول بالهيئة القومية للسكك الحديدية إن حركة القطارات منتظمة على كافة خطوط السير، وأن قطاع التشغيل بالهيئة يراقب بشكل كامل عمليات التشغيل.

وأكدت أن معدل تأخيرات القطارات، اليوم السبت، بلغ على الوجة القبلى ٤٠ دقيقة، وعلى الوجه البحرى ٢٠ دقيقة، وعلى قطارات الضواحى سجلت تأخيرات القطارات متوسط ١٠ دقائق، وشددت السكك الحديدية على أن جميع التأخيرات ناتجة عن أعمال الصيانة لخطوط السكك الحديدية.

وأشارت إلى استمرار أعمال الرقابة على التشغيل على مدار الأيام القادمة لتأمين حركة القطارات، وشددت السكك الحديدية على السائقين عدم التحرك إلا بعد استيفاء كافة شروط سلامة التشغيل والتي تشمل الجرار والعربات ووسائل الاتصال والأمان على القطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق