قيادي بحزب ترامب: زيارة بومبيو للقاهرة صححت السياسة الأمريكية تجاه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد آشلى انصارا، عضو الحزب الجمهوري الأمريكى عضو اللجنة الأمريكية الشرق الأوسطية للشئون الديمقراطية، أن حديث بومبيو، الخارجية الأمريكى، عن خلق حالة من التفاعل الكبير فى الداخل الأمريكى، ما اعتبره كثيرون موقفا تصحيحيا للسياسات الأمريكية تجاه الشرق الأوسط عمومًا ومصر خصوصًا.

وأوضح "انصارا"، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الموقف الأمريكى تجاه الرئيس عبد الفتاح وحكومته يتمتع بإيجابية واسعة نظرًا للدور المحورى الذى تقوم به مصر فى جميع قضايا الشرق الأوسط مع سعيها الحثيث نحو تحقيق الأمن والاستقرار لدول الجوار من خلال حل الأزمات، مشيرًا إلى أن الساسة الأمريكيين والكونجرس دائما ما يصفون الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرجل الشجاع والوطنى والرجل الملائم لمصر بمعنى رئيس المرحلة.

ولفت عضو الحزب الجمهورى الأمريكى إلى أن واشنطن تسعى حاليًا لتغيير نظرة العالم للسياسة الأمريكية التى انتهجها الرئيس السابق أوباما وتغييرها، إلى أن أمريكا هى الشريك الفعلى لكل دول المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق