بالصور والفيديو| “زي أوروبا”: تساقط الثلوج في محافظتين خلال 48 ساعة.. وصقيع بـ 5 مدن ودرجة الحرارة تحت الصفر في إحداها

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بالصور والفيديو| "زي أوروبا": تساقط الثلوج في محافظتين خلال 48 ساعة.. وصقيع بـ 5 مدن ودرجة الحرارة تحت الصفر في إحداها

التخطي إلى المحتوى

بالصور والفيديو| “زي أوروبا”: تساقط الثلوج في محافظتين خلال 48 ساعة.. وصقيع بـ 5 مدن ودرجة الحرارة تحت الصفر في إحداها

تشهد حالة من السيئ وغير المستقر على عدة محافظات مصرية، وتأثر المواطنين بالانخفاض الكبير في والبرودة الشديدة المصحوبة برياح، صاحبها سقوط الأمطار على السواحل والوجه البحري والقاهرة ورياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء، وكانت أكثر المدن والمحافظات تأثرًا بانخفاض الحرارة، مدينة سانت كاترين، والتي سجلت فيها درجة الحرارة الصغرى -1 درجة مئوية وتساقط الثلوج.

وانخفضت الحرارة أيضًا على جنوب الصعيد حيث سجلت درجة الحرارة الصغرى على أسيوط 3 درجات مئوية، وعلى المنيا 5 درجات مئوية، كما انخفضت درجة الحرارة الصغرى على السواحل الشمالية في مطروح والسلوم وبلطيم لتسجل 7 درجات مئوية، بالتزامن مع مرور نوة الميلاد المجيد.

ومن جانبه، وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات النظافة في الشوارع الرئيسية وتكليف رؤساء القرى بالتأكد من تطهير وصيانة صفايات الأمطار وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها.

وأمطار ثلجية في الإسكندرية

كما شهدت محافظة الإسكندرية تساقط الثلوج والأمطار في كل من ميامي وسيدي بشر والعصافرة، شرق الإسكندرية، حيث تضرب المحافظة رياح شديدة البرودة تسببت في ارتفاع موج البحر عن المنسوب الطبيعي، ووصوله إلى 6 أمتار، وهطول أمطار متوسطة وخفيفة على أنحاء المحافظة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقاطع تظهر تساقط الثلوج في شوارع الإسكندرية.

التعليقات

shopify traffic stats

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق