خطة شركات السياحة لمنع بيع الرحلات دون ترخيص على مواقع السوشيال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال محمد فاروق رئيس لجنة السياحة الالكترونية بغرفة الشركات السياحية، إن "url" عنوان الويب "سايت" المصري الذي سيبيع رحلات سياحية دون اعتمادة من الغرفة سيتم التعامل معه قانونيا وسيطبق ذلك علي المواقع الخارجية.

وأكد "فاروق" في تصريحات لـ"" أنه سيتم التواصل مع ادارات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" فيما يتعلق بتنظيم الرحلات الداخلية المنتشرة عبر الصفحات الالكترونية دون ترخيص للحد منها والرجوع للغرفة من أجل الترخيص.

تابع رئيس لجنة السياحة الالكترونية بغرفة الشركات السياحية أن هناك منظومة كاملة بتحديث شهري للمواقع التي تبيع الرحلات بموقع غرفة الشركات السياحية وسيخصص أرقاما وبريدا الكترونيا لتلاقي شكاوي العملاء والتعامل معها وحال وجود الويب سايت خارج سيتم تتبعه حظرة داخل مصر حال لزم الأمر.

أعرب عن رفضة عمل المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي غير المرخصة كشركات سياحية، مشيرا الي أن هناك 2500 شركة سياحية تعمل في مصر وفقا لضوابط تحفظ حقوق العملاء وهم أصحاب الحق الاصيل لتنظيم كافة الرحلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق