« للطيران» تطرح أحدث عروضها في العام الجديد 2019

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت شركة للطيران، في الساعات الأولى من العام الجديد 2019، طرح أحدث عروضها بمناسبة احتفالات رأس السنة، للسفر من مصر إلى جميع نقاط شبكتها الداخلية والدولية الممتدة حول العالم وذلك عبر موقعها الإلكتروني "egyptair.com" وتطبيقات مصر للطيران على الهواتف الذكية داخل مصر فقط، وذلك لمدة 7 أيام تنتهي في 7 يناير الجاري.

ويوفر العرض الجديد لعملاء مصر للطيران إمكانية حجز تذاكرهم بسعر خاص مع الحصول على خصم فوري على أسعار تذاكرهم عند شرائها من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية على أن تكون بداية الرحلة من أي مطار داخل جمهورية مصر العربية بدون قيود على فترات السفر.

كما حرصت الشركة من خلال هذا العرض على تسليط الضوء على أهمية الحجز المبكر لتذاكر الطيران لما يمنح العملاء فرصة الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة.

يذكر أن الموقع الإلكتروني لمصر للطيران يوفر العديد من المزايا للعملاء والتي تجعل تجربة سفرهم مع الشركة أسهل وأسرع ابتداءً من حجز تذاكر سفرهم وإنهاء إجراءات السفر وطباعة بطاقة صعود الطائرة ومراجعة حالة الرحلة والعديد من المميزات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق