جمال شعبان: رسالة معهد القلب تمتد لإفريقيا وليس فقط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور جمال شعبان ، عميد المعهد القومي للقلب، إن رسالة المعهد ستمتد لمحيطنا الأفريقي وليس في فقط ، وجاري الإتفاق علي ارسال أطباء من المعهد الي بعض الدول الإفريقية الشقيقة من اجل التدريب وتبادل الخبرات .

وأضاف شعبان، خلال لقائه بندوة «»، أن هناك دعما كبيرا من القيادة السياسية ووزيرة الصحة، للنهوض بالمعهد للوصول الي دوره الريادي كأقدم مركز للقلب في محيطنا الإفريقي، موضحًا انه خلال الفترة الماضية تم الوصول الى عدد كبير من العمليات الجراحية يصل الى 70 عملية يوميًا ما بين جراحات القلب المختلفة.

وأكد عميد معهد القلب، ان المعهد استطاع ان يحصد المركز الأول على مستوي المستشفيات في مبادرة الرئيس للقضاء علي قوائم إنتظار العمليات الجراحية الحرجة، مشيرًا إلي أنه إضافة الي ذلك تم تخصيص يوم الإجازة الجمعة 21 ديسمبر باسم "جمعة الوفاء" وتم إجراء 19 عملية توسيع بالوني الأمر الذي يعد فريد من نوعه علي مستوي العالم سوء في العدد أو الوقت حيث أنه لم يحدث من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق