أخبار عاجلة
عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة القرن -
سبب رفض لوكاكو عرض تشيلسي -

أمين "الأخوة الإنسانية" ومساعد المدير العام لليونيسكو يناقشان التعاون في مجال التعليم

أمين "الأخوة الإنسانية" ومساعد المدير العام لليونيسكو يناقشان التعاون في مجال التعليم
أمين "الأخوة الإنسانية" ومساعد المدير العام لليونيسكو يناقشان التعاون في مجال التعليم
ناقش المستشار محمد عبد السلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، والمستشار السابق لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وستيفانيا غيانيني مساعد المدير العام للتربية باليونيسكو، اليوم الخميس، سبل التعاون المشترك في مجال ربط التعليم بقيم العدل والسلام التي نصت عليها "وثيقة الأخوة الإنسانية" الموقعة بين كلا من فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر وقداسة بابا الفاتيكان اوائل فبراير من العام 2019 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وثيقة الأخوة الإنسانية
وعلق "عبد السلام" علي نتائج اللقاء الذي جمعه والسيدة ستيفانيا غيانيني
مساعد المدير العام للتربية باليونيسكو، ومشاركة السيدة إيرينا بوكوفا، عضو اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا: " التعليم يجمع اليونسكو ولجنة الأخوة الإنسانية في هدف مشترك للوصول بمبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية إلى أجيالنا القادمة". 

وأضاف:" كان هذا محور نقاشي والعزيزة إيرينا بوكوفا مع ستيفانيا غيانيني، مساعدة المدير العام  للتربية باليونسكو، حيث اتفقنا على العمل المشترك، لربط التعليم بقيم العدل والسلام".

Image1_720211225630647754781.jpg
اللجنة العليا للأخوة الإنسانية
جدير بالذكر، أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تولي اهتماما كبيرا بنشر مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية في مجالات التربية والتعليم من خلال تبني العديد من المبادرات الطموحة في هذا المجال بالتعاون مع المؤسسات الدولية المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البحرية الأمريكية تتهم متدربا بتدمير حاملة طائرات قيمتها مليار دولار
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب