أخبار عاجلة

وزير الطيران: نسعى للريادة عربيا وإقليميا ودوليا

وزير الطيران: نسعى للريادة عربيا وإقليميا ودوليا
وزير الطيران: نسعى للريادة عربيا وإقليميا ودوليا
هنأ الطيار محمد منار وزير الطيران المدني جميع العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاجتياز الشركة تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA على مقرها بمطار القاهرة الدولي ومحطتي الصيانة اليومية بمطاري الأقصر والغردقة .

وأسفر التفتيش عن تجديد الاعتماد وإضافة طرازات جديدة من الطائرات والمحركات للاعتماد الدولي وتوسيع نطاق الخدمات الفنية المعتمدة التي تقدمها شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية والتي تهدف لتوسيع قاعدة العملاء وجذب المزيد منهم.

وأكد وزير الطيران المدني علي اهتمام الوزارة وجميع شركاتها وهيئاتها التابعة بالإلتزام بتطبيق كافة المعايير الدولية في مجال صناعة النقل الجوي والحصول على كافة الشهادات والاعتمادات الدولية التي تتيح لشركات الوزارة تقديم خدماتها المختلفة داخل مصر وخارجها وفقا للمعايير الدولية وبما يليق بمكانة جمهورية مصر العربية وريادتها في صناعة الطيران المدني عربيا وإقليميا ودوليا.

الوكالة الأوروبية
اجتازت مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA على مقرها بمطار القاهرة الدولي ومحطتي الصيانة اليومية بمطاري الأقصر والغردقة والذي أثمر عن تجديد الاعتماد وإضافة طرازات جديدة من الطائرات والمحركات للاعتماد الدولي. 

ويعد التفتيش هو التاسع والعشرين على مدار ستة عشر عاماً متتالية نجحت خلالها الشركة في اجتياز كافة التفتيشات الأوروبية على مقرها بالقاهرة وعدد من محطاتها الداخلية والخارجية.

وتوجه الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بالتهنئة للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لنجاحها في اجتياز تفيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران والذين كانوا على قدر المسؤولية  ونجحوا في اجتياز الشركة التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران الـ(EASA) على المقر الرئيسي بالقاهرة ومحطتي الأقصر والغردقة.

وأكد أن الاعتمادات الدولية مطلب رئيسي للعمل في السوق العالمية وأن مصر للطيران بمختلف شركاتها تسعى للتوافق مع متطلبات الجهات والهيئات الدولية بما يضمن لها استمرار المنافسة عالمياً وتلبية احتياجات عملائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسالة مؤثرة من القاضى للمتهم بذبح ابنه بمشرط قبل نطق الحكم بإعدامه.. فيديو
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب