بلاغ للنائب العام ضد رئيس جامعة الإسكندرية لوقفه راتب مدرسة بكلية الآداب

بلاغ للنائب العام ضد رئيس جامعة الإسكندرية لوقفه راتب مدرسة بكلية الآداب
بلاغ للنائب العام ضد رئيس جامعة الإسكندرية لوقفه راتب مدرسة بكلية الآداب
تقدمت الدكتورة شيماء صادق على صادق، مدرس  الأدب الفارسي الحديث والمعاصر ببلاغين للنائب العام ضد رئيس جامعة الإسكندرية و3 آخرين بكلية الآداب بسبب وقف راتبها لمدة 3 اشهر دون سبب ومنعها من الاشتراك في الامتحانات الشفهية في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

جامعة الإسكندرية

وحمل البلاغان المقدمان من الدكتورة شيماء صادق على صادق مدرسة الأدب الفارسي الحديث والمعاصر بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية أرقام ٢٨٠٣١ -٢٨٠٣٤ .

Image1_720211202617182360310.jpg
Image2_720211202617182360310.jpg

توقف راتبها 

وقالت صاحبة البلاغ ، إنها تقدمت ببلاغها الأول  بشأن وقف راتبها بالكامل لمدة ثلاث أشهر منذ شهر إبريل، وإنها تقدمت بشكوي تتضمن مخالفات مالية وإدارية والامتناع عن تسليمها أي قرار رسمي بوقف الراتب.

جامعة الإسكندرية

وأضافت إنها  تقدمت بشكوي لرئاسة الجمهورية تتضمن وقف راتبها، وتم الرد من إدارة جامعة الاسكندرية  علي الشكوي المحولة من رئاسة الجمهورية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة انه تم وقف الراتب بسبب انقطاعها عن العمل في حين انها تقوم بالتدريس والاشتراك في الامتحانات الشفوية والتحريرية في المدة التي تم وقف راتبها فيها وتم الافادة من قسم الاستحقاقات بكلية الاداب بعدم وجود خطأ تسبب في وقف الراتب بل هو قرار من رئيس الجامعة.

Image1_720211202649135636586.jpg

وأوضحت صاحبة البلاغ، أنها تقدمت بالبلاغ الثانى بسبب منعها من الاشتراك في الامتحانات الشفهية في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ ورغم عدم إشراكها تم إيداع مكافأة نظير الاشتراك في الامتحانات الشفهية في حسابها البنكي.

رئاسة الجمهورية

وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى إلي رئيس جامعة الاسكندرية وإبلاغه  بالأمر  منذ شهر ديسمبر  ٢٠٢٠  لم يتم فتح تحقيق، وانها بعد إرسالها شكوي إلي رئاسة الجمهورية تتضمن هذا الأمر تم حفظ الشكوي من قبل جامعة الاسكندرية وذلك بعد تحويلها إليها عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط صاحب كوافير واثنين آخرين لقيامهم بالنصب على محال الذهب بالقليوبية
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب