أخبار عاجلة
عاجل.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة القرن -
سبب رفض لوكاكو عرض تشيلسي -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 30 / 7 / 2021 -

إغلاق 10 مقاه وإزالة شادر أضاحي بالهرم | صور

إغلاق 10 مقاه وإزالة شادر أضاحي بالهرم | صور
إغلاق 10 مقاه وإزالة شادر أضاحي بالهرم | صور
تمكنت الأجهزة المعنية بمدينة ومركز أوسيم بالجيزة من ضبط 10 مقاهي، مخالفة تقدم الشيشة للمواطنين وقد تم غلقها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم إضافة الي رفع  {77} حالة إشغال لمحلات ومقاهي والباعة الجائلين للتعدي علي الطريق العام بشوارع  عبد المنعم رياض  وتم تحرير المخالفات وذلك  بمتابعة هاني السيسي رئيس مدينة الوراق.

Image1_720211134923210604629.jpg

وإزالة  شادر يعد لعرض الأضاحي بفيصل

كما قام حي العمرانية برفع كافة الإشغالات علي حرم الطريق ورفع كافه الاشغالات من للمحلات والمقاهي  وإزالة  شادر يعد لعرض الأضاحي بالطريق العام بشارع فيصل  وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة(36) حالة إشغال متنوعة.

Image1_720211134940270653464.jpg
ضبط 15 طن لحوم فاسدة .

وعلي جانب آخر تمكنت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث من ضبط 15 طن لحوم ومصنعاتها ودوبريهات حيوانية وكبدة ومقطعات دواجن ودهون حيوانية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ولحوم مذبوحة خارج المجازر.

Image1_72021113501532016162.jpg
تعليمات محافظ الجيزة
ومن جانبه قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المضبوطات جاءت من خلال حملات تم تنفيذها على ثلاجات حفظ اللحوم وأماكن التخزين ومحال الجزارة وبيع المجمدات قبل طرحها بالأسواق للمواطنين بأحياء الوراق وجنوب الجيزة ومدينتي الحوامدية وأكتوبر مشيراً ان الحملات تأتي استكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين.

ووجه المحافظ مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين إضافة إلى التصدي لأي مخالفة بكل حزم وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

من جانبه أكّد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري أن المضبوطات قد شملت٣ طن دوبريهات حيوانية فاسدة لدى مكان تخزين بالمنيب و٣ طن كبدة مستوردة فاسدة لدى ثلاجه حفظ لحوم بالحوامدية و٣ طن دواجن فاسدة لدي مجزر دواجن بالحوامدية و ٢ طن لحوم ومتقطعاتها ومصنعاتها  فاسدة لدى مصنع بأكتوبر و ١.٧ طن مصنعات دواجن وهياكل لدى مصنع بأكتوبر وجميع المضبوطات فاسدة وغير صالحة للأستخدام الآدمي بالإضافة الى ضبط ٤٤ك لحوم مذبوحة خارج المجازر لدى محال بالوراق وقد تمّ التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير النقل يعلن بدء مشروع محور المرج الجديد
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب