أخبار عاجلة
صابرين تشوق جمهورها لفيلم "الإنس والنمس" -

لأول مرة.. إجراء 3 عمليات دقيقة بقسم الأسنان في مستشفى ميت غمر المركزي

لأول مرة.. إجراء 3 عمليات دقيقة بقسم الأسنان في مستشفى ميت غمر المركزي
لأول مرة.. إجراء 3 عمليات دقيقة بقسم الأسنان في مستشفى ميت غمر المركزي
شهدت مستشفى ميت غمر المركزي  إجراء  3 عمليات جراحية دقيقة بقسم الأسنان، حيث تم عمل جراحة إزالة لكيس كبير بالفك السفلي تحت الأسنان الأمامية كلها كما تم عمل إزالة لكيس متوسط الحجم من الفك العلوي وإزالة ضرس عقل مدفون بزاوية الفك السفلي.

ومن جانبه تقدم الدكتور سعد مكي بالشكر للإدارة العامة لطب الأسنان ولإدارة المستشفى والأطقم الطبية والتمريضية والأطقم المعاونة متمثلة في الدكتور محمد معتمد رئيس قسم الأسنان، الدكتور محمد حجازي، والدكتورة هدير عبد النبي بالتعاون مع قسم الأنف والأذن والحنجرة بالمستشفى، والدكتور عزت عبد المنعم، والأطقم التمريضية والأطقم المعاونة لهم، متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

يشار إلى أن العمليات تمت العمليات تحت إشراف رئيس القسم الدكتور محمد معتمد الذي حقق طفرة كبيرة في شكل وأداء الخدمة الطبية بقسم الأسنان بمستشفى ميت غمر المركزي وإدخال نوعيات جديد من الجراحات لم تكن تجري من قبل وأجرى العمليات استاذ دكتور اكرم زكريا دكتوراة جراحة الوجه والفكين بجامعة الأزهر 

 وأعرب أهالي المرضى عن سعادتهم للخدمة المقدمة موجهين الشكر لإدارة المستشفى ولرئيس قسم الأسنان على التطور الكبير في هذا القسم ونوعية الخدمات المقدمة والتي تشهد طفرة كبير والتي قال عنها مدير المستشفى ورئيس قسم الأسنان أنها تأتي بفضل توجيهات الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بضرورة التوسع بالخدمات المقدمة للمرضى بالمستشفيات العامة والمركزية ودعمه المتواصل لقطاع الأسنان.

وفي ذات السياق، أوضح الدكتور محمد معتمد، رئيس قسم الأسنان، ووكيل المستشفى لأقسام الداخلي، أن قسم الأسنان تم تطويره وإدخال قسم الزرع منذ عامين أي عام 2019، وتوقف بسبب فيروس كورونا.

قسم الأسنان بمستشفى ميت غمر 
وأوضح رئيس قسم الأسنان أنه تم تطوير وإدخال جراحة الوجه والفكين بالتعاقد مع الدكتور أكرم زكريا استشاري جراحة الوجه والفكين منذ شهرين.

الخدمات المقدمة
وأشار رئيس قسم الأسنان بمستشفى ميت غمر إلى أن القسم يقدم كافة الخدمات الخاصة بمريض الأسنان من "الحشو العادي والعصب وعلاج اللثة وأمراض اللثة والخلع وتركيبات الأسنان الصناعية وجراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان".

وتوجه رئيس قسم الأسنان بالشكر للدكتور سعد مكي، وكيل صحة الدقهلية، والدكتور أشرف العزب، مدير عام طب الأسنان بالدقهلية، والدكتور أحمد الكبجي، مدير الإدارة الصحية بالدقهلية، تقديرا لجهودهم في تقديم كافة أوجه الدعم لتطوير قسم الأسنان، مشيدا بجهود الفريق الطبي والتمريض داخل القسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة