أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم السبت 31-7-2021 -

تهشم سيارة ملاكي ونجاة مواطن إثر انهيار جدار بالدرب الأحمر

تهشم سيارة ملاكي ونجاة مواطن إثر انهيار جدار بالدرب الأحمر
تهشم سيارة ملاكي ونجاة مواطن إثر انهيار جدار بالدرب الأحمر
تهشمت سيارة ملاكي سقط عليها جدار بأحد شوارع منطقة الدرب الأحمر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بسقوط جدار بأحد الشوارع بالدرب الأحمر.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الأمن، وتبين سقوط جدار على سيارة متوقفة ونجاة مواطن تصادف مروره بالشارع، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انقلاب سيارة شرطة 
وفي سياق آخر، لقي ضابط ومعاون شرطة مصرعهما، وأصيب مجندان في انقلاب سيارة شرطة بطريق رأس غارب الزعفرانة أمام دير الأنبا بولا، حيث كانت السيارة مرافقة لمحافظ البحر الأحمر خلال زيارة تفقدية لمدينة رأس غارب.. تم نقل الجثث إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

محافظة البحر الأحمر 
تلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر إخطارا بانقلاب سيارة شرطة بطريق رأس غارب الزعفرانة.. وأسفر الحادث عن استشهاد ضابط شرطة ومعاون شرطة وإصابة معاونين آخرين.. تم نقلهما إلى مشرحة مستشفى رأس غارب.. وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام وتولت النيابة التحقيق.

تبين من المعاينات المبدئية أن السيارة انقلبت بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق؛ مما أسفر عن مصرع رائد شرطة سيد صادق ومعاون شرطة أحمد شعبان أحمد، وإصابة مجندين، هما: مصطفى ممدوح أحمد وأمير بطرس بارح.

وكان محافظ البحر الأحمر قد قام بزيارة تفقدية لمدينة رأس غارب لزيارة عدد من المشروعات الجديدة بالمدينة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق عقار في المرج
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب