أخبار عاجلة
مفاجأة.. صفاء أبو السعود تكشف عودتها للفن -
Old يحقق 27 مليون دولار عالميا -

ضبط 18 تاجر مخدرات في حملة مكبرة بالقليوبية

ضبط 18 تاجر مخدرات في حملة مكبرة بالقليوبية
ضبط 18 تاجر مخدرات في حملة مكبرة بالقليوبية
واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها على البؤر الإجرامية في قرى مركز شرطة طوخ حيث قامت حملة مكبرة استهدفت قرى دائرة مركز شرطة طوخ أسفرت جهودها عن ضبط  18 تاجر مخدرات و6 قطع سلاح ناري وكمية من الذخيرة وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق .

أمن القليوبية 
تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن  القليوبية إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة أمنية أسفرت عن ضبط  18 تاجر مخدرات و6 قطع سلاح ناري وكمية من الذخيرة وضبط 9 بلطجية بحوزتهم أسلحة بيضاء .

كما تم ضبط 6 قطع سلاح ناري، وعدد من الطلقات النارية بحوزة كما تم ضبط 2 متهم مطلوب ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضايا وضبط 7 قطع سلاح أبيض وضبط 2 مراقب هارب.

أخبار القليوبية 
كما أسفرت الحملة التى شارك فيها مباحث تنفيذ الأحكام عن تنفيذ  7146  حكما قضائيا متنوعا.

في وقت سابق مزق تاجران جسد زميلهما بسنجة في سوق قرية ميت الحوفيين دائرة مركز بنها أثر خلافات سابقة بينهما وتم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وألقي القبض على أحد المتهمين وجاري ضبط الثاني إثر هروبه عقب ارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول " فتحي ش " تاجر مصابا بعدة طعنات في البطن في حالة سيئة انتقل على الفور العميد خالد المحمدي رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية.

وتبين أن المصاب تشاجر مع تاجرين آخرين فى سوق قرية ميت الحوفيين دائرة مركز شرطة بنها لوجود خلافات سابقة بينهم، فقام المتهمان بطعنة بألة حادة "سنجة" عدة طعنات وفرا هاربان، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أحدهما ويدعى " أحمد ع " وجاري ضبط الثاني  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق‏. 

وفي وقت سابق تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على بائعة خضار جثة هامدة عليها آثار طعنات، داخل منزلها بقرية البرادعة التابعة لدائرة مركز القناطر الخيرية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجلتها وخطيبها قتلاها لرفضها زواجهما وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية بالعثور على جثة بائعة خضار مقتولة داخل منزلها بقرية البرادعة دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث جنائي، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر، وبالفحص تبين أن المجني عليها تعيش مع ابنتيها "18 و8" سنوات في المنزل محل الواقعة، وأن ابنتها الكبرى اكتشفت الحادث واستغاثت بالجيران الذين أبلغوا الشرطة.

وبالمعاينة تبين إصابة المجني عليها بـ 8 طعنات في الصدر والبطن، وبدأ فريق البحث في سؤال ابنتي المجني عليها وفحص علاقتها لتحديد سبب أو ملابسات الحادث وهل لديها خلافات مع أحد من عدمه.

وبإجراء التحريات والفحص تمكن رجال البحث الجنائي من كشف ملابسات الواقعة، حيث قامت نجلتها وخطيبها بارتكاب الواقعة، لرفض المجني عليها من إتمام الزواج بينها، وقاما بالاتفاق سويا عقب خروج النجلة الأخرى للدرس، قام خطيب الابنة الكبرى بالانقضاض عليها وطعنها عدة طعنات بتسهيل من خطيبته ابنة المجني عليها، وألقي القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الوادي الجديد يشدد على ضرورة المتابعة الميدانية لمشروعات حياة كريمة
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب