أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن هاتف آبل القابل للطي -

وزير الشئون الإسلامية السعودي يستقبل مختار جمعة

وزير الشئون الإسلامية السعودي يستقبل مختار جمعة
وزير الشئون الإسلامية السعودي يستقبل مختار جمعة
استقبل الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية نظيره المصري الدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والوفد المرافق لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة اليوم الخميس في زيارة رسمية تستمر عدة أيام في إطار التنسيق والتكامل والتعاون في مختلف المجالات التي تخدم الإسلام والمسلمين.

Image1_72021112542497629134.jpg
وفي تصريح صحفي للوزير السعودي نوه بمتانة العلاقة بين الدولتين الشقيقتين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، كما أشاد  بإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبجهود وزارة الأوقاف المصرية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير.

من جانبه أكد وزير الأوقاف على متانة العلاقة بين الدولتين والشعبين الشقيقين المصري والسعودي، مشيدًا بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة قضايا الأمة وخدمة الحرمين الشريفين، وبالجهد الذي يقوم به وزير الشئون الإسلامية السعودي  الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ في مواجهة الفكر المتطرف والجماعات المتطرفة ، مؤكدًا أن التاريخ السعودي سيقف طويلا أمام خطواته الشجاعة في تخليص منابر المملكة من العناصر التي تنتمي لأي جماعة متطرفة ، وهو واجب ديني ووطني ، بل هو واجب الوقت ، لأن هؤلاء المتطرفين خطر على الدين قبل الدنيا وعلى المصالح المعتبرة للبلاد والعباد .

وأشاد بقرارات المملكة العربية السعودية بشأن تنظيم الحج مؤكدًا أنها تتسق وفهم صحيح الدين ومقاصد الحفاظ على النفس .

وحضر مراسم الاستقبال بالمطار وكيل وزارة الشئون الإسلامية السعودي الشيخ محمد بن عبد الواحد العريفي وعدد من المسئولين بوزارة الشئون الإسلامية السعودية، ونائب القنصل العام لجمهورية مصر العربية محمد رمضان .

Image1_72021112634232303759.jpg
Image2_72021112634232303759.jpg

Image4_72021112634232303759.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جناج الأزهر بمعرض الكتاب يجذب الزوار مع أول ساعات توافد الجمهور| صور
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب