أخبار عاجلة

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط
بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط
أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بالعصا والشوم بين أفراد عائلتين بسبب تجدد خلافات قديمة بمركز الغنايم التابع لمحافظة أسيوط وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

بلاغ بالواقعة 
وتلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية غنايم قبلي بوقوع مشاجرة بين أفراد عائلتين بالشوم والعصا بسبب تجدد خلافات قديمة فيما بينهم ووقوع مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأسفر الحادث عن إصابة كل من حسن احمد احمد سليمان 60 سنة وحسام حسن أحمد أحمد 25 سنة من العائلة الأولى وفكرى عجبان جندى عوض 50 سنة، وإبراهيم عجايبى 50 سنة، ومينا فكرى عجبان 20 سنة من العائلة الثانية.

كردون أمني 
وتم نقل المصابين للمستشفى المركزي وإجراء الإسعافات الأولية لهم وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة وتم حجزهم بمركز الشرطة وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر فرضت قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن أسيوط كردونا أمنيا بمحيط موقع إطلاق ناري متبادل بين عائلتين بقرية بني فيز التابعة لمركز صدفا جنوب المحافظة بعد تجدد خصومة ثأرية فيما بينهم وسيطرت القوات على الموقف وتم إسكات إطلاق النيران وضبط عدد من المتسببين في الواقعة. 

بلاغ بالواقعة 
وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد ورود بلاغ من اهالى قرية بني فيز التابعة للمركز بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية متبادل بين عائلتين بنطاق القرية لتجدد خصومة ثأرية فيما بينهم مما أثار حالة من الزعر والفزع بين أهالى القرية. 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتمكنت القوات من إسكات مصدر إطلاق النيران وفرض السيطرة علي الموقف وتحديد أسماء المتورطين في الحادث من العائلتين وضبط عدد منهم وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الواقعة لمنع تجددها مرة أخرى جار تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حركة تنقلات لأفراد الشرطة فى كافة مديريات الأمن
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب